الرئيسية » الاجهزه الذكيه » تصليح الهواتف الذكية – صيانة ورشة | تصليح الابل وتش | تصليح الماك

تصليح الهواتف الذكية – صيانة ورشة | تصليح الابل وتش | تصليح الماك

تصليح الهواتف الذكية

تصليح الهواتف الذكية تقوم به شركة فكسر! فمن خلالنا يمكنك تصليح الايفون، تصليح الايباد, تصليح الماك, تصليح السامسونج، والابل وتش. تمتاز بطاقم فني احترافي في الكويت, يقوم بخدمتكم على مدار الساعة الخبرات التي تلقينها في خدمتكم طوال هذه السنين هي التي مكنتنا من تصليح الهواتف الذكيه وجميع المشاكل التي تواجهها, ما عليك الاتصال علينا وسنقوم بحل المشكله في نفس الوقت.يشهد السوق الكويتي نسبة عالية لاستخدام الهواتف الذكية, والاجهزة الالكترونية, مثل الايفون, الايباد، السامسونج, والكثير منها. فهذه حصراً اجهزة ذكية عدا عن الساعات الذكية ايضاً كا الابل وتش، والسامسونج جير. مما ادى الى انتشار خدمات تصليح الهواتف الذكية .

"<yoastmark

:الهواتف الذكية في الكويت

فالسوق الكويتي غني بتغلل الالكترونيات حيث يستخدم الفرد جهازيين نقال محمول! عدا عن ذلك هناك نسبة كبيرة بسبب انتشار الالعاب الالكترونية مثل البليستشين والنايتندو والاكس بوكس.لذالك بدأت الهواتف الذكية بالانتشار في دولة الكويت منذ سنة 1995 عند اطلاق شركات الاتصالات هواتف متنقلة تدعى سلسلة انطلق 6! ونتيجة لذلك اصبحت على مدى السنوات القليلة الماضية الكويت من الدول التي تعتمد على التكنولوجيا والهواتف الذكية! .وذالك عن طريق دعم الشبكات والخدمات. مما فتح الفرص الاستثمارية في هذا المجال من شتى انحاء العالم! و انتشار شركات متخصصه في تصليح الهواتف الذكية والاجهزه الالكترونيه!  الكويت بيئة خصبة لبناء ايضاً مركز بيانات عالمي , ويمكن تحقيق ذلك عن طريق توفير استثمارات كافية وملائمة لتحقيق هذا الهدف بشكل سريع!

:التكنولوجيا في الكويت

فتكنولوجيا المعلومات هي اداه سريعه للتقدم والتغير الاقتصادي لدوله الكويت! وبالفعل قد شهدت الكويت فرص جديده في التطور التكنولوجيا المعلومات. حيث بدات الحكومه الكويتيه باقامه عدد من المشاريع التنفيذيه والانشائيه ! لكي تقوم بعمل بيئه خصبه لهذا التطور التكنولوجي للهواتف الذكية ! وايضا لتواكب التطورات التكنولوجيه العالميه في مجال الاتصالات ودعم شبكات جديد تمتاز بالسرعه. ووفقا للدراسات العالميه في قطاع تكنولوجيا المعلومات وصلت النسبه الي 1.4% في الكويت! .مما جعل الحكومه الكويتيه رفع معدل الانفاق الي 1.11 مليار دولار! . وامام هذا التطور اتجهت الدوله الي العالم الرقمي لتحقيق الاستفاده من فوائده التقنيه الكبيره !مما تساعد المؤسسات الحكوميه في انهاء كافه الاجراءا في اقل وقت كما ان الحكومه الكويتيه تدعم التطورات البرمجيه في انشاء تطبيقات ذكيه للهواتف المحموله! لتسهيل الاجراءات علي كافه المواطنين! كما شهد القطاع الخاص ايضاً ظهور العديد من التطبيقات التي تخدم مجال الالكترونيات وتصليح الهواتف الذكية!

fixer للطلب عن طريق الهاتف

خيارات الدفع

Fixer الدفع ببطاقات الأئتمان او الكي نت
Fixer الدفع عند الأستلام